هنا اعلان

أفضل الإضافات لتحسين محركات البحث يجب أن تحتوي كل مدونة ووردبريس عليها

+ حجم الخط -

أفضل الإضافات لتحسين محركات البحث يجب أن تحتوي كل مدونة ووردبريس عليها

أفضل الإضافات و الادوات الخاصة بوردبريس لتحسين محركات البحث لمدونتك يجب أن تحتوي كل مدونة عليها Wordpress .

إذا كنت تمتلك مدونة علي ووردبريس . او موقع الكتروني فيجب عليك القراءة في هذا المقال و التركيز بعناية الي النهاية . سنستعرض مجموعة من الادوات و الاضافات (Plugins) التي بدورها تساعدك علي تحسين السيو و تصدر نتائج البحث في جوجل . والتي يجب عليك استعمالها و استغلالها بطريقة صحيحة كي تضمن لك تصدر في نتائج بحث و سرعة في ارشفة مواضيعك و مقالاتك و سنتعرف عليهم الان تابع معي :

اضافات السيو المهمة في الورد بريس .

  1. Yoast .
  2. RankMath .
  3. Seo Squirrly .
  4. The SEO Framework .
  5. WP Rocket .
  6. W3 Total Cache .
  7. Swift Performance .
  8. MonsterInsights .
  9. All-in-One WP Security & Firewall .
  10. WP Touch .
  11. YARPP (Yet Another Related Posts Plugin) .
  12.  XML Sitemaps for Google .
  13. AddThis .
  14. Clarify .
  15. WP Meta SEO .
  16. Easy Table of Contents .
  17. All-in-One Schema .
  18. Broken Link Checker .
  19. blackirection .

1_ Yoast .

Yoast هو مكون إضافي شامل يمكنه مساعدتك بطريقتين: إنشاء محتوى أفضل وتحسين موقعك . بمجرد تثبيته وتنشيطه ، سيساعدك بمجرد إنشاء منشور جديد. يمكنك استخدامه لتحرير العناوين والوصف التعريفي ، وتحديد عدد روابط عدم المتابعة ودرجة Flesch Reading Ease .

2_ RankMath .

RankMath يأتي هذا المكون الإضافي الآخر (All in One) مع مكتبة من أدوات تحسين محركات البحث (SEO). مع كل ما تحتاجه لجذب حركة المرور فقط على مسافة ذراع. سيساعدك RankMath على أن قوي في مجال السيو . تتضمن ميزاته تكامل Google Search Console (GSC) ، وأداة الكلمات الرئيسية LSI ، وتحليل SEO المتقدم .

3_ SEO Squirrly .

ما يجعل Squirrly رائدًا في مجال تحسين محركات البحث هو أنه يحسن موقعك لمحركات البحث والبشر . يساعدك في التدوين والبحث عن الكلمات الرئيسية ومراجعة تحسين محركات البحث والمزيد. مع كل تقنيات القبعة البيضاء (White Hat) ، يمكنها زيادة حركة المرور العضوية بنسبة 285٪ (على الأقل) .

4_ The SEO Framework .

The SEO Framework هو نقطة البداية التي تحتاجها لرفع موضع SERPs (صفحات نتائج محرك البحث) . لديه وظيفة AI التي تعمل تلقائيًا على تحسين موقعك. وإذا كانت لديك سياسة خصوصية ، فإنها تحترمها بإخفاء معلوماتك .

5_ WP Rocket .

إذا كنت تبحث عن اضافة وردبريس سهلة الاستخدام ، فانتقل إلى WP Rocket . يستهدف سرعة موقعك ويقوم بتعديله للأفضل . كـ مكوِّن إضافي للتخزين المؤقت ، فهو يساعدك عن طريق ضغط البيانات وتحسين قاعدة البيانات الخاصة بك .

6_ W3 Total Cache .

سيساعدك W3 Total Cache على تحسين سرعة موقع الويب الخاص بك . إذا كان لديك تحميل بطيء الموقع ، ستأتي هذه الاضافة لمساعدتك ! يتميز بشبكة توصيل المحتوى . يمكن أن يوفر لك أيضًا توفيرًا يصل إلى 80٪ في عرض النطاق الترددي .

7_ Swift Performance .

Swift Performance . هو اضافة وردبريس خاصة بالتخزين المؤقت يمكنه زيادة سرعة موقعك . تشمل ميزاته التخزين المؤقت المتقدم ، والتحميل الذكي ، والتحسين غير المحدود للصور . سيعمل هذا البرنامج المساعد على سحره من خلال التركيز على تجربة المستخدم . لذلك بمجرد أن يكون زوارك سعداء ، ستتبع محركات البحث بعد ذلك تقدمهم - وسرعان ما ستفعل ذلك ! .

8_ MonsterInsights .

يمكن أن يساعدك ربط موقعك بـ Google Analytics في اتخاذ قرارات تعتمد على البيانات . و MonsterInsights هو البرنامج المساعد المثالي لذلك! كل ما عليك فعله هو تثبيته وتمكين ميزاته بنقرة واحدة ! .

9_ All-in-One WP Security & Firewall .

ستؤدي إضافة طبقة إضافية من الأمان وجدار الحماية إلى جعل موقعك المستند إلى WordPress أكثر أمانًا. حسنًا ، يقوم برنامج All-in-One WP Security and Firewall بعمل ذلك بالضبط . سيخبرك هذا المكون الإضافي بأي ثغرات أمنية . سيساعدك هذا أيضًا في التعرف على الأحدث تقنيات الأمان التي أوصى بها WordPress !

10_ WP Touch .

ستجعل WP Touch موقعك أكثر استجابة . لن يسمح فقط لمستخدمي الهواتف المحمولة بالوصول إلى موقعك بسهولة . لكنها ستعمل أيضًا على تحسين وظائفها ! .

11_ YARPP (Yet Another Related Posts Plugin) .

عندما تنشر إدخالك الحالي ، فإن YARPP تقوم بسحرها باستخدام خوارزمية متقدمة . كما يوحي اسمه ، فهو يساعدك من خلال عرض مشاركة أخرى ذات صلة . يتضمن هذا الصفحات وأنواع المنشورات المخصصة أيضًا ! .

12_ Google XML Sitemaps .

بالنسبة لمستخدم WordPress الذي يريد أن يكون في الجانب الجيد و الصحيح من محركات البحث ، فإن تثبيت Google XML Sitemaps هو السبيل للذهاب . ما يفعله هذا البرنامج المساعد المجاني هو إنشاء خرائط مواقع XML لك. باستخدام ملف sitemap ، فإنك تساعد محركات البحث في فهرسة و ارشفة موقعك او مدونتك بشكل أفضل . وبالتالي ، فإن تحديد بنية موقعك يكون أسهل بكثير لبرامج الزحف أيضًا ! .

13_ AddThis .

لمساعدتك في دعم لعبتك في التسويق لمواضيعك عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، يعد AddThis هو أفضل اضافة وردبريس لتحسين محركات البحث. باستخدام زر المشاركة والمتابعة والمنشورات ذات الصلة ، يمكنك استخدام هذا لزيادة مشاركتك في الموقع . إنه يعد بتثبيت سريع وسهل أيضًا ! .

14_ Clarify .

Clarify هي إضافة WordPress عالمية . في 5 دقائق فقط ، يمكنه التخلص من أكواد مواقع الويب غير الضرورية ، وإصلاح نقاط الضعف ، ومواطن الخلل والأخطاء ، وتسريع عملية الفهرسة. النتيجة ، بالطبع ، هي WordPress أفضل بالنسبة لك .

15_ WP Meta SEO .

سيساعدك WP Meta SEO على التركيز على صياغة أفضل البيانات الوصفية . يمكنك استخدامه عن طريق تحرير البيانات الوصفية بالجملة . يأتي مع ميزات فائزة مثل تحليل SEO المباشر ، وتغيير حجم صورة HTML ، وتقارير البريد الإلكتروني الخاصة بـ SEO وبيانات Google Analytics أيضًا .

16_ Easy Table of Contents .

Easy Table of Contents هو البرنامج المساعد لأصحاب المواقع الذين يرغبون في تقديم تجربة مستخدم رائعة للزوار . يقوم تلقائيًا بإنشاء جدول محتويات للمنشورات والصفحات وأنواع المنشورات المخصصة . يأتي مع العديد من خيارات التكوين سهلة الفهم أيضًا ! .

17_ All-in-One Schema .

ليظهر رابط موقعك في محركات البحث بشكل انيق و جذاب ، فإن All-in-One Schema Rich Snippets هي ما تحتاج إلى تثبيته . باستخدامه ، يمكنك تنفيذ أنواع المخططات بسهولة . وبصرف النظر عن زيادة جاذبيتك لمحركات البحث ، فإنه يزيد أيضًا من معدلات النقر إلى الظهور ! .

18_ Broken Link Checker .

Broken Link Checker هو المكوّن الإضافي المناسب لك إذا كنت تنشئ ملفًا شخصيًا لرابط الجودة . سيتحقق من مدونتك ويبلغك إذا تعثرت في روابط خارجية أو داخلية معطلة . ويسمح لك بتحرير رابط معطل مباشرة من صفحة البرنامج المساعد

19_ blackirection .

مكون إضافي آخر في WordPress سيساعدك في بناء الروابط هو blackirection. سيساعدك من خلال إدارة عمليات إعادة التوجيه وتتبع أخطاء 404 . باستخدامه ، يمكنك إعداد عمليات إعادة التوجيه وتجنب مشكلات تحسين محركات البحث الفنية المختلفة .

استنتاج .

لذا فإن أفضل ملحقات WordPress SEO هي ما تحتاجه للسماح لموقعك بعمل موجات . زيادة مستوى الرؤية ليس بالأمر السهل دائمًا . مع هذه الأدوات يمكن أن يكون .

كتابة تعليق

يرجي التعليق باسلوب مهذب و عدم نشر روابط الاحالات و التسويق الالكتروني

إعلان - بداية المشاركة
إعلان - نهاية المشاركة
إعلان - وسط المشاركة