هنا اعلان

قالب Newspaper وردبريس النسخة v10.3.6.1 GPL

+ حجم الخط -

قالب Newspaper وردبريس النسخة v10.3.6.1 GPL

قالب Newspaper وردبريس النسخة v10.3.6.1 GPL 

ما هو قالب Newspaper .

قالب Newspaper تم تصميمه لمستخدمي WordPress . وتم إنشاء القالب Newspaper Premium بواسطة tagDiv في عام 2017 . قالب Newspaper هو القالب الوحيد الذي يتم بيعه في جميع أنحاء العالم . وستفاجأ برؤية الشعار الخاص بهم . ولكن قالب Newspaper النسخة v10.3.6.1 GPL اصبح هو اكثر قالب مبيعا في العالم .

قالب Newspaper هو القالب المثالي للاخبار، والصحف ، ومدونات المجلات ، وسعر البيع للقالب هو 59 دولارًا ، وقالب Newspaper هو صديق لـ Adsense ، والموبايل المحمول والقالب صديقك من جميع النواحي تمامًا .
 صحيح أيضًا أن قالب Newspaper هو أسرع قالب . حيث تجعل نسخة AMP موقع الويب الخاص بك أسرع من الصواريخ .

يأتي قالب Newspaper  30 Pro مع عروض توضيحية مجانية , يمكنك تحديد العرض التوضيحي ذي الصلة بالموضوع من موضوع مدونتك . نظرًا لأن كل عرض توضيحي قالب Newspaper يختلف كثيرًا عن العروض التوضيحية الأخرى ، فقد أجرى قالب Newspaper أيضًا الكثير من التغييرات على عروضه التوضيحية .

قبل أيام قليلة فقط ، أطلق قالب Newspaper أيضًا عروضًا توضيحية للقالب مع إحصائيات لـ Covid-19 . إذا كان لديك موقع ويب مدونة وتنشر بعض المقالات التي تقوم بتدوينها يوميًا ، فيجب عليك شراء قالب Newspaper v.10 من Themeforest.

كيف تستخدم قالب Newspaper .

يعد استخدام قالب Newspaper أسهل بكثير , لأن هذا القالب يتيح لك مشاهدة العروض التوضيحية المثبتة مسبقًا والتي تتيح لك استخدام هذا القالب . يتم توفير نظام مكتبة سحابية من قالب Newspaper الإصدار 10.3.6.1 , يمكنك تنزيله بسهولة وتطبيقه على موقع مدونتك على الويب .

ما هي المواقع و المدونات التي يجب عليها استخدام قالب Newspaper .

مدونة ، موقع مدونة تكنولوجي ، عملات الكترونية (بتكوين) ، أزياء ، طعام ، لايف ستايل ، موضة ، شخصي ، سفر ، مشاريع فاخرة ، فيروسية ،مشاريع بسيطة ، تطوير الويب ، الصحف ، المجلات ومواقع المراجعة .

مميزات قالب Newspaper .

  1. منشئ للهيدر .
  2. منشئ للفوتر الخاص بالقالب .
  3. المشاركات و المقالات تظهر بشكل رائع .
  4. تحديث تلقائي للنظام .
  5. لوحة لاماكن وضع اعلانات ادسنس .
  6. مظهر AMP للجوال متجاوب و جاهز .
  7. متجاوب تلقائيا مع جميع الأجهزة .

كيفية تنزيل قالب Newspaper  .


سأقدم لك أحدث إصدار قالب Newspaper gpl التي يمكنك تنزيلها بسهولة . تحتاج إلى النقر فوق رابط التنزيل أدناه لتنزيل قالب Newspaper . والتي تتيح لك تنزيل إصدار القالب 10.6 gpl .
معاينة
حمل من هنا

تنويه: 

سرقة أي مادة أصلية جريمة يعاقب عليها قانون حقوق النشر . نحن نعارض القرصنة بشدة . نحن لا نشجع الناس أو لا نروج لأي محتوى قرصنة على موقعنا .


كتابة تعليق

يرجي التعليق باسلوب مهذب و عدم نشر روابط الاحالات و التسويق الالكتروني

إعلان - بداية المشاركة
إعلان - نهاية المشاركة
إعلان - وسط المشاركة